سياسة الاسترجاع
سياسة العائدات
نحن نلتزم بسياسة الإرجاع لمدة 7 أيام من تاريخ الاستلام لجميع المشتريات التي تتم في Louis Blue.
للتأهل للحصول على إرجاع، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية، وغير ملبوس، وغير مستخدم، مع العلامات سليمة، وفي عبوته الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب إيصال أو إثبات الشراء.
ابدأ طلب الإرجاع الخاص بك عن طريق الاتصال بنا على louisblueuae@gmail.com.
عند قبول طلب الإرجاع الخاص بك، سنزودك بملصق شحن الإرجاع بالإضافة إلى تعليمات مفصلة حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. يرجى العلم أنه لن يتم قبول المرتجعات التي يتم استلامها دون إذن مسبق.
إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص المرتجعات، فلا تتردد في التواصل معنا على louisblueuae@gmail.com.
الأضرار والقضايا
نرجو منك فحص طلبك عند التسليم. في حالة استلامك لمنتج معيب أو تالف أو غير صحيح، يرجى الاتصال بنا على الفور. سيقوم فريقنا بتقييم المشكلة على الفور واتخاذ التدابير المناسبة لتصحيحها.
الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع
بعض العناصر غير قابلة للإرجاع، بما في ذلك السلع القابلة للتلف (مثل الطعام أو الزهور أو النباتات)، والمنتجات المصنوعة حسب الطلب (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر الشخصية)، ومنتجات العناية الشخصية (مثل منتجات التجميل). لا يمكننا أيضًا قبول إرجاع المواد الخطرة أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات. إذا كانت لديك أية مخاوف بشأن أهلية السلعة الخاصة بك للإرجاع، فلا تتردد في الاتصال بنا.
يرجى ملاحظة أن عناصر البيع وبطاقات الهدايا غير مؤهلة للإرجاع.
التبادلات
إذا كنت ترغب في استبدال عنصر ما، فإن أسرع طريقة هي إرجاع العنصر الموجود لديك ثم إجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.
المبالغ المستردة
عند استلام وفحص الإرجاع الخاص بك، سنقوم بإعلامك بالموافقة أو الرفض على طلب استرداد الأموال الخاص بك. في حالة الموافقة، ستتم معالجة المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك خلال 10 أيام عمل. يرجى ملاحظة أن أوقات المعالجة قد تختلف حسب البنك الذي تتعامل معه أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك.
إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ الموافقة على إرجاعك ولم تسترد أموالك، فيرجى الاتصال بنا على louisblueuae@gmail.com.
شكرًا لك على التسوق مع لويس بلو. نحن نقدر رضاك ونسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق سلسة لجميع عملائنا.